احذري من كل لون أبيض في الطعام

هل تريد تخسيس منطقة البطن ! في مخيلة كل شخص, هناك معيار للجمال.. قد يرتبط ببياض اللون أو سماره ولا ضير في هذا, فالناس أذواق. لكن لصحة جسمك وبطن مسطح, الأسمر أفضل خيار..
حلوياتالسكر الذي يراه المهتمون بالرشاقة كسم أبيض يتوجه مباشرة إلى خصرك ومنطقة البطن ليرفع معدلات الغدد الشحمية لديك والتي بدورها ترفع مخاطر إصابتك بالسكري و أمراض القلب والشرايين وارتفاع ضغط الدم, ليس مقتصرا على السكر في حالته المعتادة التي نشتريها من الأسواق؛ بل يطول حتى الدقيق الأبيض والمكرونة البيضاء والأرز والمخبوزات المصنعة من الدقيق الأبيض.. فهي سكر متنكر فقط!!
هذه المواد عبارة عن كربوهيدرات بسيطة سيئة، تخزن على شكل دهون بسهولة . لذا فالتمسك بتناول الكربوهيدرات المعقدة ذات المحتوى العالي من الألياف كدقيق الشوفان والأرز البني وخبز القمح الكامل والخضار التي تمنحك شعورا بالامتلاء لمدة أطول و تساعدك في سعيك للوصول إلى بطن مثالي.
ولتصل إلى هذا السعي في مدة بسيطة, إحرص على قاعدة الأربع ساعات قبل النوم, إذ أن تناول وجبة اليوم الأخيرة يجب أن تكون قبل ثلاث ساعات على أقصى تقدير قبل النوم كي يستخدمها الجسم ويعمل على استهلاكها وليس تصنيفها كفائض يمكن تخزينه لوقت الحاجة, وبالتالي يأخذه لمركز تخزين الدهون وسط جسمك أو البطن, والأمر نفسه يسري على حجم الوجبات, إذ أن أكبر الوجبات وأوفرها في المواد الطاقية تأخد في الفطور والغداء بينما تحفظ أقلها في الكمية والوفرة للعشاء.

عبارات بحثية مفيدة:

Latest Comments
  1. you you

    n7ab n9as men wazni fi ardef ou el karech 7awelet barcha ou mainajemtech
    n7ab chkoun ya3tini fekra sari3a 5ater el mariyage mte3i grib